نتائج بحثك

الدليل الشامل عن إعمار سكوير مول 2025

نشر بواسطة value seo في 22 أكتوبر، 2024
0
إعمار سكوير مول

يأتي إعمار سكوير مول كواحد ضمن أشهر مولات اسطنبول، والذي تجاوز مفهومه مجرد كونه مركز تقليدي للتسوق. بل إنه أصبح وجهة استثنائية تمزج بين الترفيه والتسوق، ليكون بذلك مقصداً للعديد من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

والسطور التالية تعد بمثابة دليلاً شاملاً عن مول إعمار في اسطنبول، بدايةً من موقعه وكيفية الوصول إليه وصولاً للتعرف على مزايا شراء العقارات المجاورة له.

للحصول على استشارة عقارية مجانية تواصل معنا الآن

نبذة عن إعمار سكوير مول

أحد أبرز مولات المدينة، والذي عُرف بتصميمه المستوحى من أجواء مدينة اسطنبول الساحرة. ورغم أنه قد تم افتتاحه حديثاً في عام 2017، إلا أنه بات واحداً من أهم وجهات السياحة في اسطنبول، فهو يجمع بين كونه مركز شامل للتسوق والترفيه أيضاً.

وقد تم تشييد إعمار سكوير مول على أرض مساحتها تصل لنحو 150 ألف متر مربع، ليكون بذلك واحداً من أكبر مولات اسطنبول. علاوة على ذلك، فهو يتألف من 3 طوابق تضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات والماركات العالمية والتركية.

ونظراً لمدى أهمية هذا المول بالنسبة للقطاع السياحي في المدينة والذي يسير جنباً إلى جنب مع القطاع العقاري، بات شراء العقارات القريبة منه، سواء للسكن أو الاستثمار قراراً ذكياً ومربحاً لا محالة.

أين يقع إعمار سكوير مول في اسطنبول؟

يقع Emaar Square Mall في منطقة اسكودار الواقعة في الطرف الآسيوي من اسطنبول. وهو يعمل يومياً على مدار جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المركز التجاري الفخم قد تم بناءه على يد شركة “إعمار تركيا” التابعة لشركة “إعمار العقارية الاماراتية”.

كيفية الذهاب إلى إعمار سكوير مول؟

“كيف اذهب إلي مول إعمار سكوير؟” يجوب هذا السؤال أذهان الكثيرين. وهنا نتعرف على طريقة الذهاب إلى المول باستخدام مختلف أنواع وسائل النقل العامة والخاصة، والتي منها:

المترو:

أقرب محطة مترو هي اسكودار (الخط 5)، وتبعد مسافة قصيرة يمكن قطعها بالسيارة أو عبر الحافلة للوصول إلى المول.

الحافلات:

تمر عدة خطوط حافلات بالقرب من المول، والتي منها الحافلة 320 A والحافلة E-11، وغيرها الكثير. وبمجرد الوصول لمحطة Libadiye يجب النزول فيها، ومن ثم استكمال طريقك إلى المول.

الترام:

يمكن استخدام الترام حتى محطة “Göztepe”، ثم إكمال الرحلة بالحافلة أو التاكسي حتى الوصول إلى المول.

التاكسي:

وللوصول بشكل أكثر سرعة، يمكن الاستعانة بخدمات سيارات الأجرة والتي تمكن من الوصول مباشرةً إلى المول.

السيارة الخاصة:

يمكنك استخدام سيارتك الخاصة للذهاب للمول، والذي يتوفر فيه موقف سيارات واسع يمكن أن تركن به سيارتك لحين انتهاء جولتك في المول.

مرافق إعمار سكوير مول

يضم مول إعمار اسطنبول من الداخل مرافق شاملة تجعل منه وجهة مفضلة لكل من يقصده بهدف التسوق أو الترفيه. ومن بين هذه المرافق:

مطاعم إعمار مول اسطنبول

هناك طابق مخصص في المول للمطاعم، والتي تتنوع بين المطاعم العالمية الشهيرة والأخرى التي تقدم أطباق تركية تقليدية. والتي منها:

  • مطعم كنتاكي (KFC) والشهير عالمياً بإعداد الدجاج المقلي.
  • مطعم Paps Italian وهو مطعم يقدم الأطباق الإيطالية اللذيذة.
  • أما إن كنت من محبي الأطعمة اليابانية، فيمكنك المرور بمطعم Sushico المتخصص في إعداد السوشي.
  • Big Chefs هو مطعم تركي يقدم أطباق تركية تقليدية.

إعمار سكوير مول من الداخل

المحلات في إعمار سكوير مول

وفيما يتعلق بساحة التسوق التي يوفرها المول نجدها تحوي العديد من المحلات والماركات العالمية والمحلية لتلبي كافة الأذواق. ومنها:

  • ماركة Zara العالمية والتي توفر أزياء مواكبة لأحدث صيحات الموضة.
  • جوتشي المتخصصة في بيع الاكسسوارات والعطور.
  • كذلك بالنسبة للماركات العالمية الأخرى في المول المتخصصة في بيع الملابس تأتي H&M.
  • أما إن كنت تبحث عن محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، فهناك الكثير منها.
  • كما تتوفر في المول ماركات تركية لبيع الأزياء مثل ال سي وايكيكي و ديفاكتور.

أنشطة يمكن القيام بها في إعمار مول

عديدة هي الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب لزيارة إعمار سكوير مول، وهنا نستعرض بعضاً منها:

  • يمكن القيام بجولة في محلات المول وشراء ما يلزمك، حيث يضم المول مجموعة كبيرة من المحلات تلائم كافة الأذواق.
  • كذلك، يمكن شراء بعض الهدايا التذكارية من الأماكن المخصصة لذلك في المول.
  • إضافة إلى ذلك، يتوفر في المول سُبل ترفيهية متنوعة، والتي من أهمها صالات البولينج.
  • أيضاً هناك صالة سينمائية مجهزة بأحدث تقنيات الـ 4Dx، والتي تعرض أفلاماً تركية وعالمية وحتى أفلام الكرتون المخصصة للصغار.
  • ولعل ما يميزه أكثر، هو احتوائه على حديقة مائية (أكواريوم) تضم مجموعة من الأحياء البحرية المتنوعة التي يزيد عدد أنواعها عن 200 نوع.
  • يوفر المول أيضاً ألعاب بتقنيات الواقع الإفتراضي VR لمحبي هذا النوع من الألعاب.
  • إلى جانب ذلك، هناك أماكن مخصصة تضم ألعاب ممتعة ومسلية للأطفال.
  • وبالطبع، يمكن الذهاب برفقة العائلة للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في إحدى مطاعم هذا المول الفخم.

مميزات الاستثمار العقاري من حول إعمار مول

تعتبر المنطقة المتواجد فيها مول إعمار اسطنبول سياحية من الطراز الأول، وبالتالي يحفز ذلك من شراء العقارات فيها. وذلك لما سوف يعود من نفع كبير على المستثمر أو المشتري، ويشمل ذلك:

 

  • بالنسبة للأهداف الربحية، يمكن جني الكثير من الأرباح المستدامة من تأجير العقارات للسياح القادمين لتركيا والباحثين عن إقامة مميزة قريبة من المعالم السياحية.
  • كذلك، نظراً لكون اسكودار إحدى المدن السياحية الهامة في اسطنبول حيث أنها تضم العديد من المعالم السياحية والتي منها قصر بيلار بيه، برج الفتاة، تل العرائس، وحتى إعمار سكوير مول، ترتفع قيمة العقارات فيها بشكل مستمر عاماً بعد عام.
  • كذلك تحظى المنطقة بشبكة مواصلات حديثة تضم خطوط المترو، الحافلات، وغيرها.
  • أيضاً ما يحفز الأفراد والعائلات للاستقرار فيها هو مرافق وخدمات المنطقة المتكاملة من مدارس وجامعات ومستشفيات والتي تجعل حياتهم أكثر راحةً.
  • فضلاً عن ذلك، تضم المنطقة عقارات متنوعة منها من يتوافق مع شروط الجنسية التركية والإقامة العقارية. وفي هذا الشأن، يمكنك الاستعانة بخبراء “هومست العقارية” ليرشحوا لك أفضل العقارات المتوافقة مع هذه الأهداف.

وهنا نختتم هذه الجولة الشاملة حول مول إعمار في اسطنبول ومزايا شراء العقارات من حوله. ولذلك، إن كنت ترغب في تملك عقار بمواصفات عالمية وسعر معقول، فقط تواصل معنا في هومست العقارية اليوم، ودع خبرائنا يساعدونك في العثور على العقار المناسب.

المشاريع المميزة في اسطنبول

الأسئلة الشائعة

كيف اذهب إلي مول إعمار سكوير؟

يمكن الذهاب إلى Emaar Square Mall بسهولة عبر استخدام وسائل النقل العامة كالمترو أو حتى الحافلات التي تمر بالقرب من المول مثل الحافلة 320 A والحافلة E-11. أيضاً يمكن استخدام التاكسي أو السيارة الخاصة للوصول بشكل أسرع.

 

كيف يمكن شراء شقة في تركيا بجوار إعمار سكوير مول؟

يمكن ذلك عبر المرور بعدة خطوات تبدأ بالتواصل مع مستشار عقاري موثوق، مثل مستشاري هومست العقارية، والذي بدوره يقوم بإرسال كافة العروض العقارية المتاحة. بعد ذلك، اختر العقار المناسب لك من بينهم وابدأ في إجراءات التملك.

اقرأ أيضاً

الدليل الشامل عن مول اف اسطنبول 2025

الدليل الشامل عن وادي اسطنبول مول 2025

للحصول على استشارة عقارية مجانية تواصل معنا الآن

  • البحث

    $ 0 إلى $ 10,000,000

قائمة المقارنة