نتائج بحثك

الدليل الشامل عن وادي اسطنبول مول 2025

نشر بواسطة value seo في 23 سبتمبر، 2024
0
مول وادي اسطنبول

أحد أحدث وأفخم مولات اسطنبول، والذي يمزج بين عامل التصاميم العصرية الفاخرة والإطلالات الطبيعة الخلابة.. إنه وادي اسطنبول مول والذي يعد أكثر من مجرد كونه مركزاً للتسوق، فبداخله تتوفر مرافق متكاملة من محلات ومطاعم وصالات سينمائية وغيرها الكثير.

ومن هذا المنطلق تعرض سطورنا اليوم كافة التفاصيل حول هذا المول، بالإضافة إلى التعرف على مزايا السكن والاستثمار في المناطق المجاورة له.

للحصول على استشارة عقارية مجانية تواصل معنا الآن

معلومات عن وادي اسطنبول مول

تم افتتاح هذا المول عام 2017 لينضم بذلك لقائمة مولات اسطنبول الجديدة. فمنذ افتتاحه وحتى اليوم اعتبر أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه في المدينة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم بناؤه على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 103 آلاف متر مربع. وبفضل تصميمه العصري الفاخر، إطلالاته الطبيعية الساحرة، مرافقه وخدماته المتكاملة، نجده مقصداً هاماً لكل من المواطنين والسياح على حد سواء. ليصبح مول وادي اسطنبول تركيا واحداً من أهم الوجهات الترفيهية في اسطنبول خاصة وتركيا بشكل عام.

أين يقع مول وادي اسطنبول؟

ولعل أكثر ما يميز هذا المول عن باقي مولات اسطنبول هو موقعه الاستراتيجي الفريد. فهو يقع في منطقة أياز آغا التابعة لساريير في اسطنبول الأوروبية. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بإطلالة خلابة على غابات بلغراد الشهيرة.

ولا يتوقف الأمر هنا، بل إنه يقع على مقربة من عدة مرافق في غاية الأهمية بما في ذلك الطرق السريعة مثل طريق E80 السريع. وأيضاً مطار اسطنبول الجديد، حيث يمكن الوصول إلى المطار في غضون 30 دقيقة فقط.

كذلك، يقرب المول أيضاً من أشهر المناطق السياحية في اسطنبول مثل مضيق البوسفور (5 دقائق)، ميدان تقسيم (25 دقيقة)، ومنطقة السلطان أحمد (35 دقيقة). وبطبيعة الحال يجعله ذلك نقطة جذب لكل من السكان المحليين والسياح.

كيفية الوصول الى مول وادي اسطنبول

وفيما يتعلق بكيفية الوصول الى مول وادي اسطنبول، فإن ذلك يعد سهلاً للغاية بفضل موقعه القريب من مركز المدينة، والذي يبعد عنه مسافة 4 كم فقط. ومن ثم يتاح الوصول للمول عن طريق:

  • استقلال السيارة عبر الطريق السريع E80، الذي يربط بين جانبي اسطنبول الأوروبي والآسيوي.
  • كما يمكن استخدام مترو M2، حيث تنطلق الرحلة من يني كابي باتجاه محطة مسلك، ومن هناك يتاح التبديل إلى مترو مخصص للوصول إلى المول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الحافلة رقم 47L، التي تربط بين محطة المترو والمول والمجمع السكني المحيط به.

مول وادي اسطنبول1

المرافق والخدمات في وادي اسطنبول مول

يتوفر في هذا المول مرافق عصرية ومتنوعة تلبي احتياجات الزوار المختلفة من جهة، وتجعله واحداً من أفضل المولات في المدينة من جهة أخرى. ومن ضمن تلك الخدمات:

المطاعم والمقاهي

في الطابق الثاني، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة طعام مميزة، حيث توجد مجموعة من المطاعم المحلية التي تقدم مأكولات تركية وأخرى عالمية، مثل كنتاكي، بيتزا هت، وبرجر كنج. إلى جانب ذلك، يضم نفس الطابق عدة مقاهي عالمية شهيرة مثل ستاربكس.

المرافق الترفيهية

أما من ناحية المرافق الترفيهية، فيحتوي المول على عدد كبير منها. بما في ذلك:

  • صالات عرض سينمائية تعرض أحدث الأفلام، بالإضافة إلى صالات مخصصة لأفلام الكرتون للأطفال.
  • كما يوجد صالة ألعاب مخصصة للأطفال، وهو ما يجعل المول وجهة ترفيهية مناسبة للعائلات.
  • وبالنسبة للراغبين في ممارسة الرياضة أو الاسترخاء، يتوفر في المول مركز للياقة البدنية وسبا.

المحلات التجارية

وفيما يتعلق بالتسوق، يضم وادي اسطنبول تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تلبي جميع الاحتياجات. حيث يتوفر هناك متاجر متخصصة في بيع الملابس، الإكسسوارات، الأحذية، إلى جانب محلات لبيع الهدايا، الأدوات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية أيضاً.

لماذا الاستثمار العقاري بجوار وادي اسطنبول مول قرار ذكي؟

من الأمور المسلم بها أن الاستثمار بالقرب من الوجهات السياحية تعرف بكونها استثمارات رابحة لا محالة. وبما أن المولات تندرج ضمن قائمة الوجهات السياحية الترفيهية، حينها يمكن الجزم بأن شراء عقار سواء كان للسكن أو الاستثمار بالقرب من وادي اسطنبول مول هو خطوة ذكية.

وهنا نوضح أسباب ذلك بالتفصيل:

  • أولاً، الموقع الاستراتيجي المتميز لهذا المول والذي يجعله قريباً من مطار اسطنبول الجديد، أحد أهم مرافق المدينة على الإطلاق، والذي بدوره يزيد من قيمة العقارات في المنطقة على المدى الطويل.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتصل المول بشبكة مواصلات ممتازة، بما في ذلك خطوط المترو، مما يسهل الوصول إليه والتنقل من وإلى المنطقة.
  • يوفر المول أيضاً تجربة تسوق متكاملة مع مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية، بجانب المطاعم الفاخرة والمقاهي التي تناسب مختلف الأذواق.
  • كذلك القرب من هذا المول يعني إمكانية الاستفادة مما يوفره من مرافق بشكل يومي.
  • كما أن المنطقة تحتوي على مساحات خضراء ومرافق ترفيهية متنوعة. حيث يجعلها ذلك بيئة جاذبة للعائلات الباحثة عن أسلوب حياة عصري ومريح.
  • يعتبر المول وجهة رئيسية للسياح على مدار العام. مما يضمن استمرار الطلب على العقارات المحيطة به وبالتالي يستفيد المستثمر من عوائد تأجير العقار المستدامة.
  • ومن الجدير بالذكر أن المنطقة قريبة من مركز المدينة، مما يجعلها متصلة بالمؤسسات التعليمية والمرافق الطبية المهمة.
  • وكل هذا بجانب الطبيعة الخلابة المحيطة، حيث تتمتع المنطقة بإطلالات رائعة على غابات بلغراد القريبة منها.

المشاريع المميزة في اسطنبول

أسئلة شائعة حول المولات في اسطنبول “وادي اسطنبول”

اين يقع مول وادي اسطنبول تركيا؟

يقع في منطقة أياز آغا التابعة لساريير في القسم الأوروبي من اسطنبول. كما يتميز بإطلالة خلابة على غابات بلغراد الشهيرة. ويقع على مقربة من عدة مرافق هامة بما في ذلك الطرق السريعة ومطار اسطنبول الجديد.

ما هي طريقة الوصول إلى مول وادي اسطنبول؟

تتوفر طريقتان للوصول إلى وادي اسطنبول مول: إما عن طريق استقلال السيارة عبر طريق E80. كذلك يمكن  استخدام وسائل النقل العامة مثل استخدام مترو M2 والذي ينطلق من يني كابي باتجاه محطة مسلك، ومن هناك يتاح التبديل إلى مترو مخصص للوصول إلى المول مباشرة. أو يمكن استخدام الحافلة رقم 47L، التي تربط بين محطة المترو والمول والمجمع السكني المحيط به.

كم المسافة بين وادي اسطنبول مول ومطار اسطنبول الجديد؟

يبعد هذا المول عن مطار اسطنبول الجديد بمسافة قصيرة، حيث يمكن الوصول إلى المطار منه في غضون 20 دقيقة فقط.

اقرأ أيضاً

تملك السعوديين في تركيا 2025

تكلفة جواز السفر التركي 2025

منازل للبيع في اسطنبول 2025

للحصول على استشارة عقارية مجانية تواصل معنا الآن

  • البحث

    $ 0 إلى $ 10,000,000

قائمة المقارنة